الى

وفد العتبة العباسية المقدسة يزور مكتب المرجعية الدينية العليا في قم المقدسة

زار وفد حملة العتبة العباسية المقدسة الإغاثية الثانية لدعم الشعب الإيراني، مكتب المرجعية الدينية العليا في مدينة قم المقدسة.

وترأس الوفد المشرف على القافلة وعضو اللجنة العليا للإغاثة في العتبة المقدسة، السيد جواد الحسناوي.

وقال عضو الوفد الشيخ حيدر العارضي: إنّ "وفد العتبة المقدسة زار مكتب المرجعية الدينية العليا في قم المقدسة، والتقى وكيلها سماحة السيد جواد الشهرستاني، الذي أشاد بدور العتبة المقدسة والموقف التاريخي لأبناء الشعب العراقي في مساندة الشعب الإيراني في ظل الظروف الراهنة".

وأضاف، أنّ "العتبة المقدسة تواصل حملتها الإغاثية للشعب الإيراني نظرًا لاستمرار الدعم من الشعب العراقي، وبتنسيق بين مكتبي المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف وقم المقدسة".

وضمّت القافلة الإغاثية الثانية 10 شاحنات، محملة بـ 137 طنًّا من المواد الغذائية، و18 طنًّا من المواد الطبية، إلى جانب أجهزة طبية (ديلزة) عددها 20 جهازًا، وآلية ثقيلة (شفل) واحدة.
relatedinner
وكانت العتبة العباسية المقدسة قد أطلقت هذه الحملة الإنسانية استجابةً لدعوة المرجعية الدينية العليا إلى مد يد العون للمتضررين، وشملت جهودها دعم الشعبين الإيراني واللبناني، مع فتح أبوابها لجمع التبرعات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: