المساعدات الإنسانية والطبية تأتي ضمن حملتها الإغاثية الثانية لدعم الشعب الإيراني.
وقال عضو لجنة الإغاثة في العتبة المقدسة السيد رضا ناجي ساهي: إنّ" العتبة العباسية المقدسة سلّمت الشحنة إلى الهلال الأحمر الإيراني ولجنة الإغاثة المختصة في مدينة قمّ" مشيرًا إلى أنّها تضمنت مواد غذائية وأدوية وأجهزة ومستلزمات طبية متنوعة، من بينها أجهزة خاصة بالديلزة".
وأضاف أنّ" عملية تسليم المواد جرت بشكل رسمي ومنظم، مع توثيقها بالأختام والتواقيع المعتمدة الخاصة بالمساعدات المقدمة من الشعب العراقي".
relatedinner
وكانت العتبة العباسية المقدسة قد أطلقت هذه الحملة الإنسانية استجابة لدعوة المرجعية الدينية العليا إلى مدّ يد العون للمتضررين، وشملت جهودها دعم الشعبين الإيراني واللبناني، مع فتح أبوابها لجمع التبرعات.




