جاء ذلك خلال استقباله مصوّر قسم الإعلام السيد سامر الحسيني، الحائز على المركز الأوّل في مسابقة (روحانيّات) الفوتوغرافية، التي أُقِيمت في المملكة العربية السعودية، بعد تجسيد نتاجاته عُمقاً بصريّاً وروحيّاً عكس المشاهد الإيمانية والرسالة السامية للعتبات المقدّسة في العراق.
وثمّن سماحة السيد الصافي الأسلوب الإبداعيّ والجهود الميدانية التي يُظهِرُها مصوّرو قسم الإعلام، في توثيق ونقل الصور والرسائل الإنسانيّة والدينيّة إلى العالم بمهنيّةٍ عالية، مبيّنًا أن ما تحقّق يعكس امتلاك الملاكات الفنّية في العتبة المقدّسة أدوات التميّز والمنافسة في المحافل الإقليميّة والدوليّة.
وأكّد سماحتُهُ التزام العتبة العبّاسية المقدّسة برعاية الكفاءات الفنّية وتطوير مهاراتها، وتوفير البيئة الخصبة لهم في كافة المجالات؛ لتمكينهم من مواصلة العطاء وحصد الجوائز المرموقة بما يليق باسم ومكانة العتبة المطهّرة.
relatedinner
من جانبه قال السيد سامر الحسيني: "أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير لسماحة السيد الصافي على تكريمه ورعايته للمبدعين في كافة المجالات، ومنها التصوير الفوتوغرافيّ"، مضيفًا "وفّقني اللهُ تعالى للفوز في المركز الأوّل بمسابقة روحانيّات في السعودية، عن صورةٍ لامرأةٍ تبكي بحرقة أثناء رفع راية قبّة قمر بني هاشم(عليه السلام) عاليًا، في مهرجان العتبة العبّاسية المقدّسة في الهند".



