نظّمت شعبةُ التوجيه الدينيّ النسويّ التابعة لمكتب المتولّي الشرعيّ للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، برنامجًا توعويًا لزائرات مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام)، إحياءً لذكرى استشهاد سفير الإمام الحسين مسلم بن عقيل(عليهما السلام).
وتضمّن البرنامجُ فقراتٍ توعويةً استذكرت مواقف الوفاء والثبات التي جسّدها مسلمُ بن عقيل (عليه السلام) في نصرة الإمام الحسين(عليه السلام)، إلى جانب حواراتٍ إرشاديّة تناولت دلالات التضحية والوعي الرسالي في نهضة الطفّ.
وشهد البرنامج تفاعلًا من الزائرات، وسط أجواءٍ عزائيّة عبّرت عن الارتباط بقيم أهل البيت(عليهم السلام)، واستحضار سيرتهم الخالدة.
relatedinner
وتأتي هذه الفعّالية ضمن البرامج التوعويّة التي تقيمُها شعبةُ التوجيه الدينيّ النسويّ، لإحياء المناسبات الدينية وتعزيز الوعي الثقافي والإيماني لدى الزائرات.





