وقال معاون رئيس القسم السيد قاسم الطرفي: إنّ أهالي كربلاء المقدسة وبالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة اعتادوا إحياء مناسبة عيد الغدير الأغر عند مرقد الإمام علي (عليه السلام) في النجف الأشرف.
relatedinner
وأضاف أنّ العتبة المقدسة عملت على تهيئة الأمور اللوجستية والخدمية، منها توفير ٤٥ عجلة لنقل الزائرين ذهابًا وإيابًا، مشيرًا إلى أنّ الاحتفاء شهد إلقاء القصائد الشعرية والأناشيد الدينية ونشر أجواء الفرح داخل صحن مرقد الإمام علي (عليه السلام)، إذ اعتاد أهالي كربلاء إحياء هذه المناسبة العزيزة على قلوب المؤمنين.









