الى

بالتنسيق مع قسم الشعائر.. موكب أهالي كربلاء يحيي عيد الغدير الأغر في مرقد الإمام علي (عليه السلام)

أحيا موكب أهالي كربلاء المقدسة مناسبة عيد الغدير الأغر عند مرقد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) بالتعاون مع قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية التابع للعتبة العباسية المقدسة.

وقال معاون رئيس القسم السيد قاسم الطرفي: إنّ أهالي كربلاء المقدسة وبالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة اعتادوا إحياء مناسبة عيد الغدير الأغر عند مرقد الإمام علي (عليه السلام) في النجف الأشرف.
relatedinner
وأضاف أنّ العتبة المقدسة عملت على تهيئة الأمور اللوجستية والخدمية، منها توفير ٤٥ عجلة لنقل الزائرين ذهابًا وإيابًا، مشيرًا إلى أنّ الاحتفاء شهد إلقاء القصائد الشعرية والأناشيد الدينية ونشر أجواء الفرح داخل صحن مرقد الإمام علي (عليه السلام)، إذ اعتاد أهالي كربلاء إحياء هذه المناسبة العزيزة على قلوب المؤمنين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: