نظّم مركزُ الثقافة الأسريّة التابع لمكتب المتولّي الشرعيّ للشؤون النسويّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، النسخة الـ 39 من برنامج "تألّق وإبداع" بمشاركة 200 أستاذةٍ وموظّفة من جامعة الكوفة.
وأُقِيم البرنامجُ في مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام) للنشاطات النسويّة، ضمن جهود المركز الرامية إلى دعم المرأة وتنمية قدراتها العلمية والمعرفية.
وقالت مسؤولةُ وحدة الأنشطة والتدريب في المركز، إخلاص جواد كاظم: إن "البرنامج استهدف 200 أستاذةٍ وموظّفةٍ من جامعة الكوفة، في إطار البرامج التوعويّة والتطويريّة التي ينفّذُها المركز".
وأضافت، أن "البرنامج تضمّن محاضرةً علمية بعنوان (الولاية والكمال الإنسانيّ)، قدّمتها الدكتورة شيماء ناصر، وتناولت فيها مفهوم الولاية وأثرها في بناء شخصية الإنسان الواعي والمتكامل، ودورها في تحقيق الارتقاء الروحي والفكري".
relatedinner
ويواصل مركزُ الثقافة الأسريّة تنفيذ برامجه الثقافية والتطويرية، الهادفة إلى تعزيز الوعي المعرفيّ والمهاريّ لدى المرأة، وتمكينها من أداء دورها الفاعل في المجتمع.






