الى

شعبة فاطمة بنت أسد تعلن نتائج مسابقة (الكوثر) الإلكترونية

أعلنت شعبة السيدة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) للدراسات القرآنية التابعة لمكتب المتولّي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة، نتائج مسابقة (الكوثر) الإلكترونية.

وشهدت المسابقة مشاركة 311 متسابقة من داخل العراق وخارجه، وجاءت على هامش ملتقى الكوثر بنسخته الثالثة للشابّات المقبلات على الزواج.

وهدفت المسابقة إلى التعريف بالمضامين التربوية والأسرية التي تضمنها كتيب (لِمَ لا؟) الصادر عن الشعبة، وتعزيز الوعي الأسري المستند إلى القرآن الكريم وروايات أهل البيت (عليهم السلام).

وأجرت الشعبة القرعة بين المشارِكات اللّاتي قدّمن الإجابات الصحيحة، تزامنًا مع ذكرى يوم المباهلة وحادثة التصدّق بالخاتم.

وأسفرت نتائج القرعة عن فوز أفراح حسن مجيد من محافظة كربلاء المقدسة بالمركز الأوّل، ورقية مكي هاني من محافظة النجف الأشرف بالمركز الثاني، فيما حصدت ريم محمود مهدي من محافظة كربلاء المقدسة المركز الثالث.
relatedinner
ودعت الشعبة الفائزات إلى حضور برنامج (مناهل رويّة) يوم الجمعة الموافق 12/6/2026م؛ لاستلام الهدايا التبركية المخصّصة لهن في مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام) للنشاطات النسوية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: