يواصل قسم بين الحرمين الشريفين في العتبة العباسية المقدسة أعماله في تحلية المياه وتبريدها، عبر شعبة التبريد التابعة له، بمنظومات متطورة تسهم في تأمين المياه الصالحة للاستخدام في منطقة بين الحرمين الشريفين.
وقال مسؤول شعبة التبريد ومحطات تحلية المياه المهندس حسن رشيد: إنّ القسم ينتج ما يقرب من 64 ألف لتر يوميًّا من المياه المبرّدة والمحلّاة، يتم توزيعها عَبرَ مناهل الشرب المنتشرة في منطقة بين الحرمين الشريفين.
relatedinner
وأضاف أنّ هذه الجهود تأتي ضمن خطة القسم الرامية إلى توفير أفضل الخدمات للزائرين، وتأمين المياه المبرّدة والنقية بشكل مستمر، خصوصًا مع قرب حلول شهر المحرّم الحرام وما يشهده من توافد ملايين الزائرين إلى مدينة كربلاء المقدسة.
للاطلاع على جهود القسم اضغط هنا




