الى

الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة يطّلع على خطة قسم الشؤون الطبّية لشهر المحرم الحرام

اطّلع الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة، السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، على خطّة قسم الشؤون الطبّية التابع للعتبة المقدّسة، الخاصّة بشهر المحرّم الحرام.

جاء ذلك في أثناء لقائه مع رئيسة القسم الدكتورة هيفاء التميمي ومعاونها السيد ماهر خالد؛ للاطّلاع على محاور خطّة القسم الخاصّة بزيارة العاشر من المحرّم.

وقال خالد: إنّ "اللقاء شهد مناقشة محاور خطّة قسم الشؤون الخاصّة بشهر المحرّم، وعمل المفارز الطبّية وأماكن تواجدها والملاكات الصحّية التي تعمل بها، وآليّة توفير المستلزمات التي تحتاجها".

وأضاف، أنّ "اللقاء تضمّن تقديم شرحٍ عن آليّة عمل الملاكات النسوية التابعة للقسم، والخدمات التي تقدّمها، إذ شهد اللقاء استحداث وحداتٍ إداريّة جديدة تنظّم عمل هذه الملاكات؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبّية والصحية للزائرين".
relatedinner
وبيّن خالد، أنّ "اللقاء استعرض آليّات تذليل العقبات التي يواجهها القسم؛ عبر التعاون المشترك مع أقسام العتبة المقدّسة ومواقعها"، مشيرًا إلى، أنّه "ناقش عمل مركز الكفيل للصحّة والسلامة العامّة التابع للقسم، وآليّة توفير مدرّبِين جُدُد للمركز في مجال الإسعاف؛ إلى جانب وضع خطّةٍ تختصّ بتعزيز قدرات ملاكاته للعمل على تنمية ثقافة الإسعاف الفوريّ في المجتمع".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: