وقالت رئيسة القسم الدكتورة هيفاء التميمي، إنَّ "القسم عقد اجتماعًا مع الملاكات الطبية والصحية لمناقشة الاستعدادات الخاصة بزيارة شهر المحرم الحرام لعام 1448هـ لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء ".
وأضافت، أنَّ "الاجتماع ناقش الخطة الطبية والصحية المعدَّة لتأمين الخدمات خلال مراسم تبديل راية قبة مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، إلى جانب التحضيرات الخاصة بزيارة العاشر من المحرم، مع توزيع الواجبات والأدوار بين الملاكات الطبية والصحية بما يضمن انسيابية العمل وتقديم أفضل الخدمات للزائرين".
وبينت التميمي أنَّ "الاجتماع استعرض آلية مشاركة فرق من هيأة الجود التطوعية القادمة من محافظات عدة؛ منها بغداد وبابل وواسط والديوانية وذي قار، مع تأكيد ضرورة الالتزام بالتطبيقات العلمية والمعايير الطبية المعتمدة؛ لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة للزائرين".
وأوضحت، أنَّ "الاجتماع تطرق إلى آليات توزيع الملاكات الطبية المشاركة على النقاط والمفارز الصحية ضمن الخطة المعدَّة، بما يسهم في دعم الجهود الصحية وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة خلال الزيارات المليونية".
relatedinner
من جانبه ذكر الدكتور عبد الله عمران من القسم أنّ "الاجتماع ناقش توزيع الملاكات الطبية وتجهيز المفارز وعجلات الإسعاف بالمستلزمات اللازمة، وتنظيم الفرز والإحالة، وتعزيز مكافحة العدوى والطوارئ، مع تأكيد الجاهزية والتنسيق لضمان تقديم أفضل خدمة طبية للزائرين".



