يواصل مركز أم البنين (عليها السلام) الطبي للرجال التابع لقسم الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المجانية للزائرين.
وتأتي هذه الخدمات ضمن جهود المركز التي تهدف إلى تأمين الرعاية الصحية للزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة.
وقال مسؤول الممرضين الأقدم في المركز السيد هاشم غصن: إنَّ "المركز يستقبل الزائرين يوميًّا؛ لتقديم الفحوصات الطبية والعلاجات اللازمة لهم، إلى جانب متابعة الحالات التي تعاني من الأمراض المزمنة أو الحالات الطارئة التي تتطلب تدخلاً طبيًّا سريعًا".
وأضاف أنَّ "المركز يضم ملاكات طبية وتمريضية وصحية تعمل وفق نظام مناوبات متواصل، بما يضمن انسيابية تقديم الخدمات الطبية للزائرين على مدار ساعات الدوام".
relatedinner
وبين غصن أنَّ "الخدمات المقدمة تشمل قياس العلامات الحيوية، وتضميد الجروح، وإعطاء العلاجات والأدوية المجانية، فضلًا عن تقديم الإرشادات الصحية والتوعية الطبية للزائرين".




