شبكة الكفيل العالمية
الى

صحن أمير المؤمنين(عليه السلام) يحتضن محفلاً قرآنيّاً لمعهد القرآن الكريم..

جانب من المحفل
ضمن سلسلة نشاطاته القرآنية أقام معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسيّة المقدّسة بالتعاون مع دار القرآن الكريم في العتبة العلويّة المقدّسة محفلاً قرآنياً مباركاً في الصحن العلويّ المُطهّر، شارك فيه نخبةٌ من القرّاء البراعم والفتية الحائزين على المراتب المتقدّمة في المسابقات الوطنية، والتابعين لمؤسّسة (صراط) القرآنيّة في إيران.

المحفل استُهِلَّ بتلاوةٍ مباركةٍ لأحد براعم مشروع أمير القرّاء الوطني في العراق وهو القارئ (ضرغام جهاد) بعدها استمع الحاضرون لثلاث تلاوات عطرة بصورةٍ متوالية لقرّاء المؤسّسة، بعد ذلك كانت هناك تلاوة مباركة لقارئ ومؤذّن العتبة الرضويّة المقدّسة (محمد جواد بنهاني) وكان بها مسك ختام المحفل.

هذا وأهدی الوفدُ القرآنيّ الإيرانيّ لإدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلويّة المقدّسة مصحفاً باسم مسابقة (شوق التلاوة) القرآنية تثميناً لجهود كوادر الدار في تنظيم الاستضافة وإقامة المحافل القرآنيّة.

يُذكر أنّ وفد مؤسّسة صراط الإيرانية قدم بدعوةٍ من العتبة العبّاسية المقدّسة لتكريم البراعم القرّاء المشاركين في المرحلة النهائية للمسابقة القرآنية المُقامة في إيران، متضمّنةً تنظيم المحافل القرآنية في أروقة العتبات المقدّسة في العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: