الى

مركز الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) ينهي استعداداته لاستقبال شهر المحرّم الحرام

أنهى مركزُ الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام)، التابع لمكتب المتولّي الشرعيّ للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، استعداداته الخاصّة لاستقبال شهر المحرّم الحرام.

وقالت معاونةُ مديرة المكتب السيدة فردوس علي حسون، إن "المركز باشر إكساء جميع طوابقه بالسواد تعبيرًا عن الحزن والمواساة لأهل البيت(عليهم السلام)، واستذكارًا لفاجعة الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأضافت أن "شعبة الخطابة الحسينية النسوية التابعة للمكتب تستعدّ لتنظيم المجالس العزائية في المركز، ابتداءً من اليوم الأوّل من شهر المحرّم لغاية السابع عشر منه".

وبيّنت حسون، أن "هذه البرامج السنوية تندرج ضمن الجهود الرامية إلى إحياء الشعائر الحسينية، وتعزيز القيم والمبادئ التي جسّدها أهلُ البيت (عليهم السلام)".
relatedinner
وتأتي استعدادات المركز لشهر المحرّم الحرام ضمن خطط العتبة العبّاسية المقدّسة السنوية، الهادفة إلى تهيئة الأجواء العامّة وإدارة الفعّاليات المرتبطة بهذه المناسبة الأليمة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: