وقالت معاونةُ مديرة المكتب السيدة فردوس علي حسون، إن "المركز باشر إكساء جميع طوابقه بالسواد تعبيرًا عن الحزن والمواساة لأهل البيت(عليهم السلام)، واستذكارًا لفاجعة الإمام الحسين (عليه السلام)".
وأضافت أن "شعبة الخطابة الحسينية النسوية التابعة للمكتب تستعدّ لتنظيم المجالس العزائية في المركز، ابتداءً من اليوم الأوّل من شهر المحرّم لغاية السابع عشر منه".
وبيّنت حسون، أن "هذه البرامج السنوية تندرج ضمن الجهود الرامية إلى إحياء الشعائر الحسينية، وتعزيز القيم والمبادئ التي جسّدها أهلُ البيت (عليهم السلام)".
relatedinner
وتأتي استعدادات المركز لشهر المحرّم الحرام ضمن خطط العتبة العبّاسية المقدّسة السنوية، الهادفة إلى تهيئة الأجواء العامّة وإدارة الفعّاليات المرتبطة بهذه المناسبة الأليمة.







