اختتم المَجمَعُ العلميُّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، دورتَيْ (زاد القارئ نحو الإتقان) و(نمارق القرآن) في محافظة المثنّى.
ونظّم معهدُ القرآن الكريم في المثنّى التابع للمَجمَع، حفل ختام الدورتَينِ بتخرّج الطلبة المشاركين وبحضور عددٍ من أولياء أمورهم.
ويأتي الحفل احتفاءً بالطلبة الذين أتمُّوا برامجهم التعليمية، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرتهم في تعلّم القرآن الكريم وإتقانه.
واستُهِلّت فعّاليات الحفل بتلاوةٍ عطرةٍ من آيات الذكر الحكيم بصوت القارئ علي عباس، أعقبتها كلمةٌ للمعهد ألقاها السيد محمد آل بهيّة، أكّد فيها أهمّية رعاية الناشئة قرآنيًّا، وضرورة مواصلة الجهود التي تهدف إلى إعداد جيلٍ واعٍ ومتمسِّكٍ بكتاب الله العزيز.
وتضمَّن الحفل فقراتٍ متنوّعةً منها استعراضُ جانبٍ من مخرجات الدورتين ومستويات الطلبة المشاركين.
relatedinner
واختُتِم الحفل بتكريم الطلبة المتخرِّجين، تثمينًا لجهودهم ومثابرتهم خلال فترة الدراسة، وحثّهم على مواصلة التعلّم والارتقاء في ميادين خدمة القرآن الكريم.






