أقامت الهيأة العليا لإحياء التراث في العتبة العبّاسيّة المقدّسة، مجلس عزاء بمناسبة حلول شهر المحرّم الحرام.
وأقام المجلس مركز الشيخ الطوسي للدراسات والتحقيق التابع للهيأة في مقره بمجمّع سيّد الوصيّين (عليه السلام)، في محافظة النجف الأشرف، ويستمر تسعة أيام.
وحاضر في المجلس الشيخ أحمد شربة، وتناول في محاضرته الروايات الواردة في فضل إحياء ذكرى شهادة الإمام الحسين (عليه السلام)، إضافةً إلى تبيان ما يمثّله شهر المحرّم من محطةٍ إيمانيةٍ مهمّة يستلهم منها المؤمنون قيم الإصلاح والتضحية والتمسّك بالمبادئ الإسلامية الأصيلة.
relatedinner
ويأتي هذا المجلس ضمن سلسلة المجالس العزائيّة التي تقيمها الهيأة العليا لإحياء التراث في الأيَّام التسعة الأولى من شهر المحرّم الحرام؛ إحياءً لذكرى نهضة الإمام الحسين (عليه السّلام) واستذكارًا لمظلوميّة أهل البيت (عليهم السّلام).




