الى

مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) تنظّم دورة في فن الإتيكيت لملاكاتها

نظمت شعبة مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية التابعة لمكتب المتولي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة دورة في فن الإتيكيت لملاكاتها.

وقالت، السيدة ذكرى زكي من الشعبة: إنّ "الدورة قدّمها مركز الثقافة الأسرية وتهدف إلى تدريب الملاكات النسوية في شعبة المكتبة على أساليب استقبال الضيفات والوافدات من داخل العراق وخارجه، وتعزيز مهارات التواصل والتعامل في مختلف المواقف".

وأضافت أنّ "تنوّع الفئات المستفيدة من خدمات المكتبة، التي تشمل طالبات المدارس والجامعات وحاملات الشهادات العليا، دفع إلى تنظيم الدورة لتعزيز مهارات التواصل والإتيكيت لدى الملاكات النسوية، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للزائرات".
relatedinner
وتحرص الشعبة على إقامة الدورات والبرامج التطويرية التي تسهم في تنمية قدرات ملاكاتها، بما يواكب طبيعة الخدمات الثقافية والمعرفية التي تقدمها للمستفيدات من مختلف الشرائح والفئات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: