الى

العتبة العباسية المقدسة تنظم مراسم رفع راية الحزن في مجمع العباس (عليه السلام) السكني

نظمت العتبة العباسية المقدسة مراسم رفع راية الحزن في مجمع العباس (عليه السلام) السكني إيذانًا بحلول شهر المحرم الحرام لعام 1448 هـ.

وقال معاون مدير المجمع السيد علي حسين كاظم: إنّ المجمع ينظم هذه المراسم سنويًّا لإحياء شهر المحرم الحرام، واستحضار مصائب أهل بيت النبوة (عليهم السلام) في واقعة الطف الأليمة.

وأضاف أنّ المراسم شهدت إقامة مجلس عزاء حسيني بحضور جمع من أهالي المجمع، في أجواء عمّ فيها الحزن والأسى بهذه الذكرى الأليمة.
relatedinner
وباشرت ملاكات المجمع تنفيذ خطتها الخاصة بإحياء موسم أحزان أهل البيت (عليهم السلام) عبر برنامج يضم فعاليات متعددة، منها: نشر اللافتات السوداء، وتنظيم مجالس العزاء، وتقديم الخدمات للمعزين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: