تابع رئيس هيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة الدكتور عباس الدده الموسوي، جاهزية المعاونين التعليميين لقيادة الموسم التدريبي الصيفي في مجموعة العميد التربوية.
جاء ذلك في أثناء زيارته المجموعة، وكان في استقباله مديرها العام الدكتور حسن داخل، ومديرة شؤون المدارس فيها السيدة منى وائل.
واطلع رئيس الهيأة في الزيارة على البرامج والخطط التدريبية التي أعدّها المعاونون التعليميون، الذين سيتولون تقديم الورش التدريبية للملاكات التربوية والتعليمية طوال الموسم الصيفي.
relatedinner
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص هيأة التربية والتعليم العالي على دعم البرامج التطويرية التي تعزز الأداء المهني للملاكات، وتنعكس إيجابًا على جودة العملية التعليمية في المجموعة.


