شبكة الكفيل العالمية
الى

إمام جمعة مسجد عسكري يدعو الله أن يحفظ العتبات المقدّسة في العراق ويشكرهم لقدومهم وإقامة مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافيّ..

أصداءٌ إيجابيّة حقّقها مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافيّ السنويّ الرابع الذي تقيمه العتبةُ العبّاسية المقدّسة في مدينة بنكلور الهندية، فمنذ أن وطأت أقدام وفود المهرجان أرض هذه المدينة وخلال خطبة صلاة الجمعة التي احتضنها مسجد العسكري وما أن عرف خطيبُ صلاة الجماعة فيها السيد محمد ابراهيم بوجود الوفود لإقامة المهرجان، رفع يديه الى السماء ومعه المصلّون وبدأ يبتهل بالدعاء لجميع أطياف الشعب العراقيّ الذي يبذل قصارى الجهود للحفاظ على تربته وحرمة مقدّساته، وأن يهلك أعداءه وكلّ من يريد به سوءً أو بمراقده المقدّسة من الدواعش وغيرهم، ويهلكهم جميعاً ويثبّت أقدام المدافعين عن هذا البلد ويشدّ عزيمتهم ويردّ كيد الكفّار لنحورهم ويهزمهم شرّ هزيمة.. هذا وقد ردّد المصلّون وراءه هذا الدعاء.

وفي جانبٍ آخر من الخطبة تقدّم السيد ابراهيم بالشكر والتقدير والامتنان للعتبة العبّاسية المطهّرة لتجشّمها عناء السفر للحضور الى مدينة بنكلور الهندية وإقامتها مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) السنويّ ومشاطرة المحبّين والموالين في هذه المدينة أفراحهم ومسرّاتهم، معتبراً أنّ هذا الحضور شرفٌ كبيرٌ لا يضاهيه شرف.

الجدير بالذّكر أنّ مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافي السنويّ يُقام سنويّاً في جمهورية الهند، حيث احتضنت حسينيّة إمام بارا في مدينة لكناو دورتين متتاليتين ومدينة حيدر آباد دورة واحدة ومدينة بنكلور هذه الدورة التي من المؤمّل أن تواصل سلسلة النجاحات المتحقّقة في الدورات السابقة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: