شبكة الكفيل العالمية
الى

الآلاف من وجبات الإفطار توزعها العتبة العباسية المقدسة على زائريها في شهر رمضان المبارك

جانب من العمل في مطبخ المضيف
جانب من العمل في مطبخ المضيف
حرصا من العتبة العباسية المقدسة على تقديم أفضل الخدمات للزائرين الذين يقصدون نيل نفحات القداسة من هذه العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة, ولأن مرقد أبا الفضل العباس عليه السلام هو الصرح الثاني الذي يستهوي الأفئدة بعد أخيه أبي عبد الله الحسين عليه السلام هو باب الفضل والعطاء، ولاهتمام القاصدين له من شتى بقاع العالم بالحصول على ما يتبركون به من مضيفه داخل عتبته المقدسة، نرى تزاحمهم على أبوابه .

ومثلما سخرت الجهود الخدمية في شهري محرم الحرام وصفر الخير من الأعوام الماضية، فقد سخرت هذه الجهود نفسها في شهر الله شهر رمضان, حيث يقدم خدام صاحب المرقد في مضيفة كل يوم من هذا الشهر الكريم 4000 وجبة فطور وسحور لزائريه الكرام و1500وجبة للمنتسبين هذا ما تحدث به لموقع الكفيل رئيس قسم المضيف الحاج كاظم عبد الحسين عباده.

وعن منهاج عمل قسم المضيف في العتبة العباسية المقدسة في شهر رمضان المبارك بين قائلاً:

" كما هو معهود من خدام صاحب المرقد وانطلاقا من شعار (خدمة الزائرين شرف لنا) نمدد ساعات العمل في كل مناسبة ومنها شهر رمضان المبارك لكي يكون العمل في قسم المضيف بالعتبة العباسية المقدسة متفرداً ومتسماً بالابتكار، لهذا صارت الخدمة التي يقدمها قسم المضيف في العتبة المقدسة متميزة ومتنوعة " .

وأوضح (الحاج كاظم ) " تم أعداد جدول خاص بكافة الوجبات(الفطور والسحور) التي يقدمها القسم خلال هذا الشهر الكريم للزائرين والمنتسبين وقد اعتمدنا في أعداد هذا الجدول على استقراء أعددناه مسبقاً وذلك بجمع أراء ومقترحات من الزائرين والمنتسبين, وهي من شأنها أن تميز العمل، كتقديم أنواع مختلفة من الوجبات الغذائية، وأفكار متعلقة باستقبال الضيوف ".

وأضاف" نظراً لكثرة أعداد الزائرين والوافدين للعتبة العباسية المقدسة في هذا الشهر ولضيق القاعة الخاصة بالطعام ولظمآن حصول جميع الزائرين على فطورهم في وقت واحد وبدون تأخير تم أعداد وجبات أضافية وتوزيعها بطريقة السفري ".

مضيفاً" أنه تم الأخذ بنظر الاعتبار مراعاة الجانب الصحي في كافة الوجبات وبما يتلائم مع كافة الزائرين وخصوصاً المصابين بأمراض الضغط والسكري وذلك باستخدام أنواع مخصصة من المواد الغذائية والزيوت والأملاح , وتم إلغاء فقرة البطاقات أي الحجوزات المسبقة الخاصة بقسم المضيف وأن العملية أصبحت بصورة مباشرة " .









تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: