شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم يُكرّم القرّاء المشاركين في الختمة القرآنية الرّمضانية..

بعد جهودهم الكبيرة في إحياء الختمة القرآنية الرّمضانية وتقديراً لهم لما بذلوه من جهودٍ قرآنية مباركة شنّفوا من خلال حناجرهم أسماع زائري مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) بأعذب التلاوات، كرّم معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العبّاسية المقدّسة جميع القرّاء الذين شاركوا في هذه الختمة المباركة التي أُقيمت في صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) واستمرّت طيلة أيّام الشهر الفضيل وبواقع جزءٍ واحد يوميّاً، واستمع لها وتابعها العديد من الزائرين.

الختمة القرآنية هي ضمن نشاطات العتبة العبّاسية المقدّسة الخاصة بإحياء ذكر الله تبارك وتعالى خصوصاً في أيّام الشهر الفضيل باعتبار أنّ شهر رمضان هو ربيع القرآن.

حيث استُهِلَّ هذا التكريم بتلاوةٍ عطرةٍ بصوت القارئ السيد حسنين الحلو ثمّ مشاركة متميّزة لفرقة حامل اللواء للإنشاد الدينيّ، ليُشارك بعدها القرّاء جميعاً بتلاوةٍ جماعية من آيات كتاب الله العزيز.

يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم أقام العديد من الختمات والأنشطة القرآنية خلال شهر رمضان المبارك سواءً في داخل مدينة كربلاء المقدّسة أو خارجها، وتأتي ضمن مشاريعه ، والهادفة إلى نشر الثقافة القرآنية الحقّة بين أفراد المجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: