شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم -فرع بابل- يُخرّج أكثر من (3,000) طالب، ومزارُ حليف القرآن يحتضن حفل تخرّجهم..

جانب من الحفل
شَهِد معهدُ القرآن الكريم -فرع بابل- تخرّج أكثر من (3,000) طالب أنهوا دورتهم القرآنية الصيفية التي خضعوا خلالها لدروسٍ قرآنية في الحفظ والتلاوة بالإضافة الى دروسٍ فقهية وعقائدية وأخلاقية استمرّت طيلة أيّام العطلة الصيفية تبعاً لمنهاجٍ قرآنيّ أعدّه المعهد وأشرف على تنفيذه أساتذةٌ قرآنيّون.

حفلُ الختام أُقيم في رحاب صحن حليف القرآن مزار زيد الشهيد(عليه السلام) وشهد حضوراً واسعاً من قبل الطلبة المتخرّجين وذويهم فضلاً عن وفدٍ من معهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة.

استُهِلَّ حفلُ الختام بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثمّ كلمةٍ لمدير معهد القرآن -فرع بابل- السيد منتظر الموسوي قدّم من خلالها شكره لكلّ مَنْ ساهم في إنجاح هذه التظاهرة القرآنية التي تشهد تطوّراً واضحاً وازدياداً في أعداد الطلبة، كما قدّم كذلك شرحاً لما احتواه برنامج هذه الدورة.

وتضمّن الحفل كذلك مشاركةً لفرقة (السقّاء) التابعة لمعهد القرآن الكريم -فرع بابل- التابع للعتبة العبّاسية واختُتِمَ الحفل بقراءة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها البرعم أحمد جعفر وهو أحد براعم المعهد المذكور.

وفي الختام تقدّمت الأمانةُ الخاصّة لمزار زيد الشهيد(عليه السلام) متمثّلة بأمينها ومنتسبيها بالشكر والامتنان الى العتبة العبّاسية المقدّسة لاختيارها هذا المكان المبارك من أجل إقامة هذا الاحتفال سنويّاً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: