الى

وفد العتبة العبّاسية المقدّسة يُشارك المبتهجين بذكرى زواج النورين..

جانب من الحفل
حضر وفدُ العتبة العبّاسية المقدّسة في المهرجان السنويّ السابع عشر الذي أقامته هيأة نور الحسين(عليه السلام) على قاعة خاتم الأنبياء(صلى الله عليه وآله) في العتبة الحسينيّة المقدّسة إحياءً لذكرى زواج النورين أمير المؤمنين علي بن أبي طالب من السيّدة فاطمة الزهراء(عليهما السلام).

الاحتفال الذي استُهِلَّ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم شهد حضوراً واسعاً لشخصياتٍ دينيّة وثقافية بالإضافة الى جمعٍ من الزائرين.

مسؤول الهيأة الحاج أبو يثرب بيّن من جانبه خلال الكلمة التي ألقاها في هذا الحفل: "لقد اعتدنا في مثل هذا اليوم –الأوّل من ذي الحجّة- من كلّ عام أن نحيي هذه الذكرى العظيمة ذكرى زواج النورين(عليهما السلام)، ونحن نحتفل للسنة السابعة عشرة على التوالي لا يسعنا إلّا أن نحمد الله على هذه النعمة والتوفيق بالاستمرار على إحياء هذه المناسبة، ونناشد العوائل العراقية أن تحييها وتؤكّد عليها وتبيّن أهمّيتها".

كما كانت قريحةُ الشعراء وصدى الرواديد الحسينيّين حاضرين في هذا الحفل المبارك، فكان من بين الشعراء الذين ألقوا قصائدهم في هذه المناسبة كلٌّ من: (رضا الخفاجي، عودة ضاحي التميمي، كرار حسين)، وكذلك الرواديد الذين صدحت حناجرهم بالأناشيد الدينية والمواليد ابتهاجاً بهذه المناسبة: (محمد السيلاوي، علي الوائلي، وقاسم الملّا).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: