شبكة الكفيل العالمية
الى

سجل زائري جناح العتبة العباسية المقدسة بأسبوع الأهواز الثقافي يضج بالمشاعر للمولى أبي الفضل العباس (عليه السلام ) ..

كان جزءاً رئيسياً من أهداف العتبات المقدسة من خلال أسابيعها الثقافية أن توصل عبق وأريج الأضرحة المقدسة إلى بقاع ربما يصعب على أهلها زيارة العتبات المقدسة والتشرف بها، اما بسبب التكاليف المادية او المشقة المعنوية.

وكما أعتاد جناح العتبة العباسية المقدسة في كل البلدان وأسابيعها الثقافية؛ أن يلاقي رواجاً وإقبالاً واسعاً؛ كان كذلك خلال مشاركته هذه الأيام في أسبوع نسيم الولاية الثقافي الثاني المقام برعاية العتبة الحسينية المقدسة في مدينة الأهواز في الجمهورية الاسلامية الإيرانية.

وضمن تجهيزات العتبة المقدسة لجناحها أرتأت أن تضع سجلاً للزائرين لإرسال مشاعرهم للمولى أبي الفضل العباس (عليه السلام) وإعطاء إنطباعاتهم عن جناح العتبة العباسية المقدسة.

الأيام الأولى للأسبوع الثقافي كانت حافلة بالعديد من التدوينات، والتي تنوعت ما بين الشكر والثناء الكبيرين على جهود العتبة المقدسة وما أتت به لهم من الراية الشريفة لقبة أبي الفضل العباس (عليه السلام ) والهدايا المتبركة من مرقده المقدس.

كما كان لضيوف الأسبوع الثقافي من المدينة وخارجها كلمات عديدة خلال زيارتهم للمعرض والتواصل مع الأخوة القائمين عليه؛ ومن بينهم فضيلة السيد محمد رضا شرف الدين العاملي من لبنان والأستاذ عبد الأمير الفتلاوي نائب القنصل العراقي في الأهواز مبدين إعجابهم وثنائهم على جناح العتبة المقدسة وعلى مشاريعها وبرامجها الثقافية، وجملة مما كتب السيد شرف الدين قائلاً: " شق القمر .. أنتم إعجاز هذا العصر، العتبات المقدسة وكفيل خطواتها حملة راية حامل اللواء، كفيل ركب القداسة في كربلاء، بوركت جهودكم الجبارة عبر الحدود".

ومن الجدير بالذكر إن الاسبوع الثقافي الثاني سيستمر لعدة أيام أخرى مع العديد من الفقرات والفعاليات المتنوعة متمثلة بزيارة مناطق متفرقة من المدينة واهداء الرايات واقامة المحافل والأمسيات والجلسات البحثية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: