شبكة الكفيل العالمية
الى

عاجل: وكيلُ المرجعيّة الدينيّة العُليا في النجف الأشرف سماحة السيد أحمد الصافي يتفقّد تشكيلات الحشد الشعبي المنتشرة ضمن قاطع عمليّات سامرّاء..

ضمن جولةٍ تفقّدية زار وكيلُ المرجعيّة الدينيّة العُليا في النجف الأشرف والمتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) صباح هذا اليوم الأربعاء (3محرّم الحرام 1438هـ) الموافق لـ(5تشرين الأوّل 2016م) تشكيلات الحشد الشعبيّ المنتشرة ضمن قاطع عمليّات سامرّاء، برفقة وفدٍ رفيع المستوى ضمّ عدداً من مسؤولي العتبة المقدّسة وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية.
وخلال الجولة التقى سماحته بالقيادات الأمنيّة والمقاتلين الأبطال واطّلع على أوضاعهم مثمّناً دورهم البطوليّ ومؤكّداً أنّ جميع الشجعان الذين لبّوا نداء الوطن والمرجعيّة في الدفاع عن أرض العراق الطاهرة وشعبه ومقدّساته بأرواحهم ودمائهم الزكيّة يستحقّون كلّ التقدير والثناء, كما دعا سماحته الى ضرورة تقديم الدعم والإسناد لهم مخاطباً إيّاهم: "هدفكم الأسمى هو تطهير جميع الأراضي التي دنّستها عصاباتُ داعش الإرهابية".
المجاهدون من جانبهم شكروا السيد الصافي والوفد المرافق له على هذه الزيارة التفقّدية مؤكّدين أنّ مثل هذه الزيارات ترفع الروح المعنويّة لديهم وتشجّعهم على مواصلة قتالهم حتى تطهير جميع أرض العراق من دنس تلك العصابات المجرمة.
هذا وسنوافيكم بتقريرٍ مصوّر وتفاصيل أخرى عن هذه الزيارة حال ورودها من المصدر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: