الى

تزامناً مع شهر محرّم الحرام: معهدُ تراث الأنبياء(عليهم السلام) يُقيم دورةً إلكترونيّة عن بُعْد لإعداد المبلّغات ويمدّد فترتها..

بالتزامن مع شهر الأحزان شهر محرّم الحرام وضمن نشاطاته المستمرّة والمتواصلة أقام معهدُ تراث الأنبياء(عليهم السلام) للدراسات الحوزويّة الإلكترونية التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة دورةً عن بُعْد لإعداد المبلّغات تحت عنوان: (التلّ الزينبيّ أدباً وتكويناً)، وذلك من خلال بثّه لعددٍ من المحاضرات التي احتواها منهاجها عن طريق الشبكة العنبكوتية (اليوتيوب) ضمن القناة الخاصّة بالمعهد، حيث بإمكان أيّ مشتركةٍ أن تستمع لهذه المحاضرات بالمجّان، ونتيجةً للإقبال الذي شهدته هذه الدورة من خلال عدد المشاهدات فقد تمّ تمديدُ فترتها لغاية العاشر من محرّم الحرام (1438هـ).
الدورة تأتي لما يعنيه أمر التبيلغ النسويّ من أهمّية بالغة وبالأخصّ في مواسم العزاء للرقيّ بهذا الأمر والخروج به من دوائره الضيّقة الى دوائر أوسع وأـشمل ضمن رؤى وأفكار حداثوية تسهم في طرح القضيّة الحسينيّة الخالدة وأبعادها بطرقٍ وأساليب سلسة ومفهومة وقريبة من الواقع.
برنامج الدورة مختصر ومكثّف في نفس الوقت من خلال بثّ دروسٍ تتمحور حول:
1- بحوث في الفقه.

2- بحوث في الأخلاق.

3- بحوث في العقائد.

4- قبسات من سيرة الأئمّة الأطهار(عليهم السلام).

5- محاضراتٌ حول المنبر تاريخياً وموضوعياً وإلقاءً.

هذا وقد خصّصت إدارة المسابقات في معهد تراث الأنبياء(عليهم السلام) للدراسات الحوزوية الإلكترونيّة جوائز للمشتركات ستُوزّع في ختام الدورة وجوائز خاصّة للعشر الأوائل من الفائزات بمسابقة الدورة.
وللاستفسار أو المشاركة الاتّصال بالرقم: (07602326087) أو الرقم: (07731881800).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: