شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ العميد الدوليّ يُصدر مطويّةً تعريفيّة بعنوان: "نَبِيُّنَا" لتوزيعها على الزائرين القادمين الى مدينة كربلاء المقدّسة..

أصدر دارُ الرسول الأعظم(صلّى الله عليه وآله) في مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة مطويّةً تعريفيّة تُعنى بالنبيّ الكريم محمد(صلّى الله عليه وآله) ولطائف من سيرته المباركة بعنوان: "نَبِيُّنَا" لتوزيعها على الزائرين القادمين الى مدينة كربلاء المقدّسة للمشاركة في إحياء أربعينيّة الإمام الحسين(عليه السلام).

وبهذا الخصوص تحدّث رئيسُ دار الرسول الأعظم الأستاذ الدكتور عادل نذير بيري عن هذا الإصدار قائلاً: "جاء هذا الإصدار الموسوم "نبيُّنا" من بواكير إصدارات الدار ليُعرّف بالرسول الكريم محمد(صلّى الله عليه وآله) وسيرته العطرة، حيث يُخاطب كافّة المستويات الثقافيّة بطريقةٍ ميسّرة وموجزة ليكون في متناول أيدي الزائرين المؤمنين والوافدين إلى كربلاء المقدّسة بذكرى أربعين الإمام الحسين(عليه السلام).

مبيّناً: "كما تعرض المطويّة شذراتٍ من وصايا النبيّ محمد(صلّى الله عليه وآله) ومواعظه الكريمة فضلاً عن المواقف المهمّة من سيرته المباركة مثل الإسراء والمعراج وهجرته (صلّى الله عليه وآله) وتشريع الصلاة، كما تضمّنت المطويّة عقيدتنا بالنبوّة وفي عصمة الأنبياء".

يُذكر أنّ دار الرسول الأعظم(صلّى الله عليه وآله) هي تشكيلٌ مؤسّسي بحثيّ يعمل على ترصين العمل البحثيّ الخاصّ بسيرة الرسول(صلى الله عليه وآله وسلم) وشخصيّته المباركة بعددٍ من الوسائل، من ضمنها الإصدارات المتنوّعة وسلسلة الرسائل والأطاريح الجامعيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: