الى

المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة وأمينها العام يطّلعان على سير الخَدَمات التي يُقدّمها المضيفُ الخارجيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة ويُثنيان عليها..

ضمن سلسلة الزيارات التي قام بها المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائيّ لمجمّعات الخدمة ومدن الزائرين التابعة للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية كانت له وقفة عند المضيف الخارجي للعتبة العبّاسية المقدّسة الذي يقع على طريق النجف / كربلاء.

رافقه في هذه الزيارة كذلك الأمينُ العام للعتبة الحسينيّة المقدّسة السيد جعفر الموسوي(دام توفيقه) وكان باستقبالهم القائمون على المضيف يتقدّمهم المشرف العام الحاج جواد الحسناوي الذي أطلعهم على الخدمات التي يقدّمها المضيف للزائرين من المأكل والمشرب والمبيت وغيرها من الخدمات الأخرى وقدّم لهما شرحاً موجزاً عن الطريقة والآليّة التي يتمّ من خلالها توزيع هذه الخدمات.

وفي ختام الزيارة أثنى سماحة الشيخ الكربلائيّ على كلّ ما يقدّمه المضيف من خَدَمات داعياً القائمين عليه الى بذل المزيد وأن لا يدّخروا جهداً في سبيل هذه الخدمة.

يُذكر أنّ المضيف الخارجي للعتبة العبّاسية المقدّسة هو أحد أهمّ المجمّعات الخدميّة التي تقوم بتوفير خَدَمات عديدة للزائرين خلال فترة الزيارة وما بعدها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: