الى

نائبُ أمين مزار السيدة معصومة(عليها السلام) يزور مضيف العتبة العبّاسية المقدّسة الخارجي ويؤكّد: "الكرم العراقي فاق الحدود"..

جانب من اللقاء
أكّد نائبُ الأمين العام لمزار السيدة معصومة(عليها السلام) السيد جهان كير "أنّ الكرم العراقيّ المبذول حبّاً للإمام الحسين(عليه السلام) قد فاق الحدود، فهنيئاً لكم هذه الخدمة"، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لمضيف العتبة العبّاسية المقدّسة الخارجي الذي يقع على طريق (النجف - كربلاء).
حيث كان في زيارةٍ أجراها على هامش زيارته لمدينة كربلاء المقدّسة ومراقدها الطاهرة بمناسبة أربعينيّة الإمام الحسين(عليه السلام) وقام باستقباله المشرف على الموكب الحاج جواد الحسناوي الذي أطلعه والوفد الذي رافقه على ما تقدّمه العتبةُ العبّاسية المقدّسة بصورةٍ عامّة من خدماتٍ للزائرين القادمين لزيارة المرقدين الطاهرين من داخل وخارج العراق، وعلى وجه الخصوص ما يقوم به هذا المجمّع الخدمي من تقديمه لخدماتٍ الى الزائرين كالمأكل والمشرب والمبيت والخدمات الطبّية وغيرها من الخدمات فضلاً عن الخدمات التثقيفيّة.
وفي ختام اللّقاء تمنّى الوفد الضيف أن تتكرّر مثل هذه الزيارات في مواسم زيارات لاحقة، وأن يستمرّ المضيف بتقديم خدماته للزائرين وأن تشمل أعداداً أكبر وبنفس الوتيرة هذه، وتقديراً وعرفاناً لهذا المجهود قام الوفد الزائر بتقديم درعٍ وشهادةٍ تقديرية للقائمين على المضيف.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: