شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسيّة المقدّسة يتباحث مع الدار العالميّة في لندن لفتح مركز تعليم اللّغة الإنجليزية..

بعد النجاح والإقبال الكبيرين اللذين حقّقهما مركزُ تعليم اللّغات (الأنكليزية والفارسية ) لغير الناطقين بها التابع لكلّية الدراسات الإنسانيّة الجامعة في قسم التربية والتعليم العالي ضمن خطّته الرامية الى توسيع هذه النشاطات والهادفة للرقيّ بالمستوى العلميّ للطلبة العراقيّين والمساهمة في التخفيف عن كاهلهم، عقد القسمُ المذكور اجتماعاً تباحثيّاً مع منسّق الدار العالمية في لندن لأجل فتح مركزٍ جديد لتعليم اللّغة الإنكليزية.

حيث عقدت رئاسةُ قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسيّة المقدّسة ممثّلةً بالأستاذ الدكتور عباس الموسوي، وحضور المعاون التربوي الأستاذ الدكتور مشتاق العلي والمعاون التعليمي الدكتور جاسم الإبراهيمي وعميد كلية الدراسات الإنسانيّة الجامعة الدكتور صفاء الموسوي اجتماعاً موسّعاً لبحث سبل التعاون مع مركز تعليم اللّغة الإنجليزية البريطاني (الدار العالمية لندن)، عبر فتح مركز تعليم اللّغة الإنجليزية من قِبل مِلاكٍ تعليميّ بريطانيّ مختصّ، وبإدارة العتبة العباسيّة المقدّسة.

وفي ختام الاجتماع تمَّ الاتّفاق مع الدكتور ياسين الأنصاري منسّق الدار العالمية لندن على توقيع مذكّرة تفاهم بين الدار ومركز تعليم اللّغات في كليّة الدراسات الإنسانية الجامعة / قسم التربية والتعليم العالي.
تعليقات القراء
1 | احمد عدنان الخفاجي | 14/12/2016 | العراق
خطوات جادة و واضحة ترسمها العتبة العباسية المطهرة من خلال قسم التربية والتعليم العالي فيها و كلية الدراسات الانسانية الجامعة للنهوض بواقع العراق التعليمي و التربوي لكي يكون منافس قوي محلي و اقليمي و نطمح ان يكون عالمي ببركة ابا الفضل العباس . كل الشكر و التقدير و الامتنان لسماحة المتولي الشرعي و كافة الكادر العامل في العتبة و كلية الدراسات الانسانية بمختلف مناصبهم و مقاماتهم وفقكم الله لكل خير .
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: