شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الشؤون الفكريّة والثقافيّة يُقيم دورةً تدريبيّة في (إدارة التفاوض الفعّال وسبل التأثير) لعددٍ من محامِي محافظة كربلاء المقدّسة..

أقام قسمُ الشؤون الفكريّة والثقافيّة/شعبة الفكر والإبداع في العتبة العبّاسية المقدّسة دورةً تدريبيّة تحت عنوان: (إدارة التفاوض الفعّال وسبل التأثير) لمجموعةٍ من المحامين في محافظة كربلاء المقدّسة بالتنسيق مع نقابة المحامين – فرع كربلاء.
محاضرُ الدورة الأستاذ سيف الباوي من وحدة الإعداد والتطوير في شعبة الفكر والإبداع بيّن من جانبه قائلاً: "الدورة كانت لمدّة يومين بواقع ثمان ساعات تدريبيّة، وتضمنت المحاور الآتية:
1- تعريف وأهداف وأنواع وأساليب التفاوض.
2- مهارات وعناصر التفاوض الفعّال.
3- خطوات واستراتيجيّات التفاوض.
4- كيف تصبح مفاوضاً ناجحاً.
5- صفات المفاوض الناجح".
وأضاف: "صمّمت هذه الدورة التدريبيّة وفق ثقافة البلد السائدة والتراكمات المعرفيّة لمجتمعنا العراقي المحافظ وقدّمت للسادة المحامين بناءً على طلبهم وبتنسيقٍ مسبق مع نقابة المحامين فرع كربلاء، لأنّ هذه الدورة تنمّي مهارات وقدرات وفنون إدارة التفاوض الفعّال لدى الإنسان مع الآخرين، وهذه المهارات مطلوبة لدى السادة المحامين بما يتلاءم مع طبيعة عملهم وتعاملاتهم".
من جانبه أعرب منسّق الدورة الأستاذ المحامي ياسر عبدالرحيم عن بالغ امتنانه لإدارة العتبة المقدّسة على دعمها المتواصل لإقامة مثل هذه الدورات، لما لها من تأثيرٍ واضح في حياة وعمل المحامين وما لهذه الدورات من دورٍ في مساعدتهم على بناء رؤيةٍ واضحة لما يسعون إلى تحقيقه في حياتهم من أهداف وطموحات تصبّ جميعها بالنهاية في خدمة مجتمعنا ووطننا الحبيب.
يُذكر أنّ الدورة استهدفت فئة المحامين والمحاميات بواقع 25 متدرِّباً، حيث أُقيمت على قاعة العميد للندوات والمؤتمرات الكائنة في مجمّع الكفيل الثقافي التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة للعتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: