الى

مُستشفى الكفيل التخصّصي وهيأةُ الحشدِ الشعبيّ يُبرمان اتّفاقاً لعلاج جرحى الأخير..

أعلن المديرُ العامّ لمستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور حيدر البهادلي عن إجراء اتّفاقٍ ثنائيّ مع طبابة الحشد الشعبيّ يهدف الى معاينة وعلاج جرحاها على يد أمهر الأطبّاء المحلّيّين والعالميّين، وذلك لرفع أعباء السفر وتخفيف كلفة المصاريف عنهم إضافةً الى تقديم عوامل طبيّة وعلاجيّة أخرى.

وأضاف البهادلي: "الاتّفاقية هذه جاءت بدعمٍ مباشرٍ من قبل المتولّي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه)، وهي ضمن التوجّه العام للعتبة المقدّسة الهادف لدعم وإسناد القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ، لكون أنّ هذه الشريحة تستحقّ أكثر من هذا، وإنّ الأجور مخفّضة الى النصف ممّا يوفّر معاينة وعلاج أكبر عددٍ ممكن وحسب الاتّفاق الذي وُقّع بين الطرفين، والذي تضمّن كذلك استقبال الحالات وتقدير إمكانيّة العلاج واستقبال الحالات الحرجة والطارئة وإجراء اللّازم لهم طبيّاً وعلاجيّاً، وسيتم استقبال تلك الحالات حسب التنسيق وحسب الضوابط". مبيّناً: "أنّ علاج الحالات التي يستقبلها المستشفى تشمل توفير الأطبّاء وإجراء العمليّات المعقّدة وإعطاء أفضل العلاجات وتوفير الرقود بخدماتٍ فندقيّة مميّزة".

موضّحاً: "أنّ إقبال هيأة طبابة الحشد الشعبي على اختيار مستشفى الكفيل التخصّصي جاء لكونها أثبتت نجاحها في تقديم خدماتٍ طبّية وعلاجيّة ذات مستوى عالٍ نافست فيه قريناتها العالميّة، وقد لُمِست نتائج طيّبة لكوننا قد استقبلنا خلال العام المنصرم أكثر من (600) حالة لجرحى الحشد الشعبيّ".

يُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي قد أخذ على عاتقه منذ تأسيسه النظر بعين الاعتبار للحالات الإنسانيّة وذات الخصوصيّة التي تقع في مقدّمتها حالات وإصابات وعلاجات جرحى قوّات الحشد الشعبيّ، وقد استُقبِلَت العديدُ من الحالات وعولجت أخرى وأُجريت عمليّات جراحيّة لحالاتٍ استوجبت ذلك.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: