الى

فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وبإسنادٍ من الفرقة المدرّعة التاسعة تتمكّن من تحرير قرية الدامرجي جنوب ناحية بادوش..

تواصل قطعات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة تقدّمها العسكريّ في الساحل الأيمن للموصل ضمن عمليّات (قادمون يا نينوى)، حيث تمكّن فرسانُ الفرقة الأبطال يوم أمس الثلاثاء (1جمادى الآخرة 1438هـ) الموافق لـ(28شباط 2017م) وبإسنادٍ من الفرقة المدرّعة التاسعة في الجيش العراقيّ الباسل من تحرير قرية الدامرجي الواقعة جنوب ناحية بادوش بالكامل ورفع العلم العراقيّ فوق مبانيها الحكوميّة بعد معارك ضارية أسفرت عن تكبيد العصابات الإجراميّة خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات.
هذا وقد أعلنت قيادة الفرقة في وقتٍ سابق عن بسط سيطرتها على تلال العطشانة اليُمنى واليُسرى بالكامل وذلك بعد معارك شرسة دامت لساعات خاضتها القوّات ضدّ عصابات داعش الإرهابيّة وألحقت بهم خسائر في الأرواح والمعدّات.
يُذكر أنّ اشتراك فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة في هذا الجانب من معركة تحرير الموصل يأتي نتيجةً لما اكتسبه مقاتلوها من مهاراتٍ وخبراتٍ عسكريّة ميدانيّة خلال جملةٍ من معارك التحرير التي شاركوا فيها مع إخوانهم المقاتلين من قوّات الحشد الشعبيّ والجيش والشرطة الاتّحاديّة وباقي التشكيلات الأخرى.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: