شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يزورُ قاطع عمليّات فرقة العبّاس(عليه السلام) ويُبارك الانتصارات التي حقّقتها ويشيدُ بالمعنويّات العالية والروح القتاليّة..

أشاد الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد المهندس محمد الأشيقر(دام تأييده) بالروح القتاليّة والمعنويات العالية التي يتحلّى بها مقاتلو فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة ومباركاً لهم الانتصارات التي حقّقوها في المعارك التي خاضتها الفرقة في تحرير الساحل الأيمن من محافظة الموصل ضمن عمليات (قادمون يا نينوى).. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها برفقة وفدٍ من العتبة العبّاسية المقدّسة ضمّ جمعاً من أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها لقاطع عمليّات الفرقة التي تشهد معارك ضروساً ضدّ عصابات داعش المجرمة.
وكان في استقبال الوفد المشرفُ على الفرقة الأستاذ ميثم الزيدي وعددٌ من قياديّيها، ونقل الوفدُ سلام ودعاء المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) ومنتسبي العتبة المقدّسة بالسلامة للمقاتلين لتحقيق النصر المؤزّر، من جانبه قدّم الزيديّ شرحاً تفصيليّاً لمجريات العمليّات التي انطلقت قبل مدّة والتقدّم الذي أحرزته الفرقةُ لتحرير الجانب الأيمن من عصابات داعش الإرهابيّة، والتي كان آخرها تحرير جبال عطشانة وما حولها وقرية الدامرجي الواقعة جنوب ناحية بادوش بالكامل بإسنادٍ من الفرقة المدرّعة التاسعة في الجيش العراقيّ الباسل بالإضافة الى التحضيرات والاستعدادات للعمليّات المقبلة..
هذا وفي ختام الزيارة حثّ أعضاءُ الوفد مقاتلي الفرقة الأبطال على بذل مزيدٍ من الجهود وأخذ الحيطة والحذر، مع التأكيد على الاستمرار بالروح الخلّاقة والانضباط والتعامل الإنسانيّ خاصّة مع العوائل النازحة من بطش الداعشيّين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: