شبكة الكفيل العالمية
الى

قسم الآليات في العتبة العباسية المقدسة يسير عدد من الآليات التخصصية

سيارة حوضية
سيارة حوضية
نشر قسم الآليات التابع للعتبة العباسية المقدسة عدد من الآليات التخصصية خلال أيام زيارة الأربعين 1433هـ لتوفر الدعم على كافة الصعد حرصا منه على أنجاح أكبر زيارة مليونية تشهدها العتبات المقدسة .

وقد تحدث لشبكة الكفيل رئيس القسم المذكور المهندس عبد الجواد كاظم عباس" تم نشر عدد من الآليات التخصصية في مدينة كربلاء المقدسة لغرض توفير الخدمات وكل عجله حسب اختصاصها".

وأضاف "من هذه الآليات, آليات حوضية لنقل المياه الصالحة للشرب وآليات لنقل التائهين والمفقودين, وكذلك آليات إطفاء وآليات لنقل الجنائز التي تدخل إلى مدينه كربلاء المقدسة خلال هذه الفترة, أضافه إلى آليات لسحب المياه الثقيلة, وأيضا آليات إسعاف لمسانده المفارز الطبية".



يذكر أن تواجد الزائرين خلال أربعينية العام الماضي 1432هـ وخلال 20 يوماً بلغ أكثر من 16 مليون زائر بينهم 500ألف ، من العراق ومن أكثر من55 بلد في العالم، وهو حدث يُعد الأكبر فيه من عدة جوانب، من حيث عدد المتواجدين في هذه المدة القصيرة، ومن حيث حجم الخدمة المجانية المقدمة من قبل العراقيين البسطاء لجميع هؤلاء الزائرين، من الطعام والمبيت والكماليات الأخرى والعلاج وغيره، فضلاً عن إن تواجد هذه الجموع المليونية إنما يكون من خلال المشي من مسافات كبيرة تصل لمئات الكيلومترات، وغير ذلك من الأمور التي تنفرد بها كربلاء عن سواها من مدن العالم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: