شبكة الكفيل العالمية
الى

عاجل: وسط انهيارٍ تامّ لعصابات داعش الإرهابيّة فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة ومَنْ معها من القوّات تحقّق تقدّماً واسعاً غرب الحضر..

أعلنت قيادةُ فرقة العبّاس(عليه السلام ) القتاليّة المشاركة في تحرير قضاء الحضر ضمن عمليّات "محمد رسول الله" التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء (27رجب 1438هـ) الموافق لـ(25نيسان 2017م) أنّ مقاتلي الفرقة الأشاوس ومن معهم من قوّات الحشد الشعبيّ قد حقّقوا تقدّماً واسعاً وكبيراً في المحور الغربيّ من القضاء المذكور وسط انهيارٍ تامّ لعصابات داعش الإرهابيّة أمام الضربات الموجعة التي تلقّتها.
وأضافت قيادة الفرقة: "إنّ ما تمّ تطهيره وتحريره لحدّ هذه اللحظة هو أكثر من (10كم) وقد اشتركت في هذه العمليّة كافّة صنوف الفرقة المقاتلة بدعمٍ وإسنادٍ جويّ من قبل القوّة الجوّية العراقيّة وطيران الجيش، مؤكّدةً: "أنّ معنويّات المقاتلين عالية وهم توّاقون لتحرير هذا القضاء بأسرع وقتٍ ممكن ورفع العلم العراقي عليه".
يُذكر أنّ عمليّات "محمد رسول الله"، قد انطلقت صبيحة اليوم الثلاثاء (27رجب 1438هـ) الموافق لـ(25نيسان 2017م)، من ثلاثة محاور رئيسيّة بمشاركة جميع ألوية الحشد الشعبي، لتحرير قضاء الحضر والمناطق المحيطة به من سيطرة عصابات داعش.
تعليقات القراء
1 | ابو محمد | 25/04/2017 | العراق
اللهم صل على محمد وال محمد....منصورين ان شاء الله دائما وابدا
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: