الى

معملُ ثَلْج العتبة العبّاسية المقدّسة يرفد المواكب الخدميّة والزائرين بالآلاف من قوالب الثلج..

مع ارتفاع درجات الحرارة يزداد الطلب على مادّة الثلج لإرواء الزائرين القاصدين لزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، ومن أجل توفير مياهٍ باردة تُثلج ظمأهم فقد قام معملُ ثلج العتبة العبّاسية المقدّسة برفد المواكب الخدميّة والزائرين بكمّيات كبيرة من قوالب الثلج الذي قامت بتوزيعه شعبةُ السقاية التابعة لقسم الشؤون الخدميّة التي خصّصت بدورها مجاميع من منتسبيها لهذا الغرض.
وكان التوزيعُ تبعاً لخطّة عملٍ وضعتها الشعبةُ تتناسب وأعداد الزائرين والطرق التي يسلكونها حيث تمّ تسيير برّادات وعجلات خاصّة لهذا العمل.
من جهةٍ أخرى فقد قام معملُ الكفيل لإنتاج المياه بتسيير عجلاته لتزويد المواكب بصناديق المياه المعدنيّة وبكمّيات كبيرة وصلت الى عشرات آلاف الصناديق خلال فترة الزيارة، ناهيك عن بعض المواكب التي تأتي بصورةٍ مباشرة الى المعمل لتزويدها بالمياه.
يُذكر أنّ معمل ثلج العتبة العبّاسية المقدّسة يقع ضمن سلسلة مشاريعها الخدميّة، التي تصبّ في خدمة الزائرين والوافدين لزيارة عتبات كربلاء المقدّسة بصورةٍ خاصّة ولأهالي المحافظة بصورةٍ عامّة، وهو معملٌ متكاملٌ لإنتاج الثلج النقي (R.O) وبخطٍّ إنتاجيّ حديث ومتطوّر ذي طاقة وكفاءة عاليتين، ويقع في مجمّع السقّاء-2- (مخازن العتبة العبّاسية المقدّسة) على طريق (بابل - كربلاء المقدّسة).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: