شبكة الكفيل العالمية
الى

مدينةُ لندن تحتضن دورةً جديدةً عنوانها: (كيف نتعامل مع روايات أهل البيت عليهم السلام) ينظّمها معهد القرآن الكريم فرع لندن..

انطلقت يوم أمس الثلاثاء (1ذي القعدة 1438هـ) الموافق لـ(٢٥تموز 2017م) في مدينة لندن دورةٌ حملت عنوان: (كيف نتعامل مع روايات العترة الطاهرة-عليهم السلام-) التي ينظّمها معهدُ القرآن الكريم/ فرع لندن التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة.

تتضمّن هذه الدورة ستّ محاضرات في شرح وإيضاح كلّ ما يتعلّق بروايات العترة الطاهرة -عدل القرآن الكريم-، وكيفيّة معرفة وتمييز الروايات التي جاءت من الطرق المعتمدة والمصادر الموثوقة، وما اعتمده وعمل به علماء الطائفة على مرّ العصور، ومعرفة السند والمتن وما جاء من القرآن والعترة في ذلك.

ويُحاضر في هذه الدورة مديرُ مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة الشيخ ضياء الدين آل مجيد الزبيدي.

كما شارك في هذه الدورة عبر البثّ المباشر لمواقع التواصل الاجتماعي عددٌ كبير من كلا الجنسين، وذلك عبر برنامج السكايب والفيس بوك، وهم من دولة هولندا واسكتلندا بالإضافة الى عددٍ من مدن بريطانيا.

وسيتمّ منح المشتركين في هذه الدورة شهادات مشاركة صادرة من معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة خلال حفلٍ خاصّ يُقام في ختام هذه الدورة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: