شبكة الكفيل العالمية
الى

اختتام فعاليات دورة التميز للمعلم الناجح بنسختها السابعة

تواصلاً لسلسة الدورات التي تقيمها شعبة العلاقات الجامعية في العتبة العباسية المقدسة اختتمت يوم أمس الأربعاء (29/ذي الحجة 1438هـ الموافق 23 / آب 2017م) ومن على قاعة مجمع الإمام الهادي عليه السلام التابع للعتبة المقدسة، فعاليات دورة التميز للمعلم الناجح بنسختها السابعة، والتي شارك فيها 36 من الهيئات التعليمية في محافظة بابل (ناحية الكفل) وبالتنسيق مع مديرة التربية فيها.
الدورة تأتي استكمالا للدورات السابقة حيث ضمت العديد من الفقرات التي تهدف في المساهمة بالرقي بمستوى الكادر التعليمي والنهوض به، والعمل على تطوير أساليب التعليم وبما يتلاءم مع ما يشهده قطاع التعليم من تطور في كيفية إيصال المعلومة للطالب بشكل صحيح وبكل سهل ويسر بعيدة عن التعقيد، وإطلاع المشتركين على تجارب وتحديثات جديدة تنعكس بشكلٍ إيجابيّ على حياتهم العلميّة وتساهم في خدمة المسيرة التعليميّة العراقيّة.
منهاج الدورة والذي وضعته لجنة مختصة بهذا المجال كالتالي:
1- التواصل الفعال.
2- التعلم الناشط.
3- استخدام مفردات التنمية البشرية في التدريس.
4- طرائق التدريس الحديثة.
5- محاضرات عقائدية.
المشتركون بدورهم أثنوا على دور العتبة العبّاسية المقدّسة لإقامتها مثل هذه الدورات التي تسهم في الرقيّ بمستواهم واطّلاعهم على تجارب وتحديثات جديدة التي تنعكس إيجاباً على حياتهم العلمية وبما يخدم المسيرة التعليميّة العراقية.
تعليقات القراء
1 | منتظر مهدي لفته محمد الزبيدي | 24/08/2017 22:53 | العراق
وفقكم الله لكل خير . وارجو ان أوفق للمشاركة بهكذا دورات لأنني بحاجة لها . علما اني مدرس إسلامية وإذا توجد دورة أخرى قبل بداية العام الدراسي ارجو منكم الموافقة على مشاركتي في الدورة. منتظر . ديالى.
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: