شبكة الكفيل العالمية
الى

خلال تواجده في قاطع عمليات تلعفر:السيد الصافي يطلع على الحالة الصحية لجرحى معارك تحريرها، ويثني على جهود الكوادر الطبيّة التي تُقدم الدعم الطبي لهم ..

خلال تواجده في قاطع عمليات تلعفر أفرد ممثل المرجعيّة الدينيّة العُليا والمتولي الشرعي للعتبة العبّاسيّة المُقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) جزء من جولته للاطمئنان على الوضع الصحي لجرحى معارك تحرير تلعفر من القوات الأمنية والحشد الشعبي الراقدين في مستشفى الشهيد جاسم شبر .

الجولة التي رافقه فيها الأمين العام للعتبة العباسيّة المقدّسة المهندس محمد الأشيقر( دام تأييده) وعدد من مسؤوليها، فضلاً عن معاون رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج(أبو مهدي المهندس) لمستشفى الشهيد جاسم شبر كان في استقبالهم مدير طبابة الحشد الدكتور (علي الخفاف) وعدد من الأطباء والكوادر الطبيّة العاملة في هذا المستشفى الذي يُعد من أهم خطوط الإسناد الطبي في هذا القاطع .

وبعد أن أجرى سماحة السيد الصافي جولة في المستشفى ولقاءه بعدد من الجرحى الراقدين فيها تمنى لهم الشفاء العاجل وعودتهم الى عوائلهم، واستمع لشرح عن ما يُقدم في المستشفى من خدماتٍ طبيّة وعلاجيّة، وعن آلية عملها، ثم أثنى على ما يُقدم من خدمات مؤكدً أن لهم الدور المهم في المعركة وهم يضمدون جراح المجاهدين .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: