الى

معهدُ القرآن الكريم يقيمُ ندوةً قرآنيةً حول منهج الحق، كتاب الله والعترة الطاهرة

ما يزال معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية مستمراً بإقامة الندوات والفعاليات والأنشطة القرآنية ومنها الندوة التي أقيمت مؤخراً في فرعه الكائن في محافظة بغداد والتي احتضنتها حسينية يعقوب البعاج في قضاء الحسينية وكانت بعنوان (المنهج الحق، كتاب الله والعترة الطاهرة) وشهدت حضوراً لشخصيات قرآنية وباحثين واكاديميين ومن المهتمين بالمجال البحثي القرآني .

حاضر في هذه الندوة الشيخ ضياء الدين آل مجيد الزبيدي مدير مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة، وقد تناول فيها التعريف بالمنهج الحق وأهميته البالغة للمكلفين وابرز مميزاته، كما تمَّت الإشارة الى ان معهد القرآن الكريم اصدر مؤخراً كتاباً تحت هذا العنوان، والذي كان تأليفه بعد طلب ملحٍّ من قبل كثير من المؤمنين، لكي يكون لهم دليلاً يستفيدون منه في معرفة طريق النجاة من الضلال.

هذا وقد شهدت الندوة العديد من المداخلات والأسئلة التي أَثْرَتْ أجواء الندوة، قام المحاضر بالإجابة عنها وتوضيح ما يلزم توضيحه .

وفي الختام تقدَّم الحاضرون لهذه الندوة بفائق الشكر للعتبة العباسية المقدسة ولمعهد القرآن الكريم لاقامته هذه الندوة التخصُّصية التي أثرت معلوماتهم القرآنية وارتقت بها، أملين في الوقت ذاته ان تتواصل في اقامتها مثل هكذا ندوات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: