شبكة الكفيل العالمية
الى

أجنحة العتبة العباسية المقدسة تواصل استعداداتها للمشاركة في فعاليات معرض بغداد الدولي وتؤكد ان مشاركتها ستكون فعالة

مع اقتراب انطلاق الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي تتواصل الاستعدادات على قدم وساق لإكمال تهيئة اجنحة العتبة العباسية التي ستشارك بفعالياته يوم السبت المقبل للمدة (٢١-٣٠ تشرين الاول) تحت شعار ( حررنا ارضنا وبتعاونكم نبنيها ) على ارض معرض بغداد الدولي.
حيث ستشارك العتبة العباسية المقدسة بخمسة اجنحة مثلت اقساماً صناعية عدة وهي كل من:
1. شركة نور الكفيل للمنتوجات الحيوانية، وتضمن الجناح الخاص بها عرض انواع من نتاجاتها الغذائية .
2. شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة، وتضمن الجناح الخاص بها عرض ما تنتجه الشركة من منظفات ومبيدات لمعالجة ملوحة التربة والقضاء على المسببات المرضية الفطرية.
3. شركة اللواء العالمية للمقاولات والصناعات والتجارة والاستثمار، وتضمن الجناح الخاص بها عرض ما تنتجه الشركة من مواد البناء كـ(البلوك والمقرنص) بانواعه وأحجامه المختلفة.
4. دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع، وتضمن الجناح الخاص بها عرض أبرز نتاجاتها الطباعية والتقنيات المستخدمة .
5. شركة الكفيل للاستثمارات العامة التابعة لقسم الشؤون الزراعية والثروة الحيوانية، وتضمن الجناح الخاص بها عرض منتجات مزارع خيرات ابي الفضل العباس بالاضافة الى عرض فديوي لمزارع المرشات المحورية ومزارع انوار الساقي ومزارع قاضي الحاجات.
هذا وقد اكد مسؤولو الأجنحة ان مشاركتهم في هذه الدورة ستكون فاعلة من خلال ما سيتم عرضه من نتاجات إضافة الى التعريف بما حقّقته أقسامُ العتبة المقدّسة من قفزاتٍ نوعيّة في جميع المجالات.
يُذكر أنّ للعتبة العبّاسية المقدّسة العديد من المشاركات السابقة في معرض بغداد الدوليّ الذي يُعدّ من المعارض المهمّة لها بالإضافة الى مشاركاتها في العديد من المعارض والمهرجانات داخل العراق وخارجه التي تهدف من خلالها الى التعريف بما حقّقته أقسامُها من قفزاتٍ نوعيّة في جميع المجالات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: