شبكة الكفيل العالمية
الى

قسم آليات العتبة العباسية المقدسة يهيئ اسطول نقل للمساهمة في نقل زائري الأربعين ...

ضمن استعدادات قسم آليات العتبة العباسية المقدسة لنقل زائري الأربعين، والتي تعتبر من اهم الخدمات المقدمة إليهم تم تهيئة اسطول من العجلات وبمختلف السعات والأحجام من اجل المساهمة في التخفيف عن كاهلهم خلال قدومهم لمدينة كربلاء ومغادرتهم.
رئيس قسم الآليات المهندس عبد الجواد بيَّن "أنّ مسألة النقل تعدّ من أهمّ المسائل الخَدَميّة التي يحتاجها قاصدو مراقد كربلاء المقدّسة خلال زيارة الأربعين، ونتيجة لازدياد اعداد الزائرين، فقد قمنا ومن خلال فترة ليست بالقصيرة بالاستعداد لهذه الزيارة وبما يتلاءم وهذه الأعداد وكما قمنا بحملة واسعة لصيانة وادامة العجلات ".
وأضاف " سيشترك قسمنا عند البدء بخطة نقل الزائرين ضمن اهم محاور النقل وهو محور قنطرة السلام باتجاه محافظة بابل (مرآب ام الهوا) ذهابا وإيابا حيث يشهد هذا المحور ازدحاماً شديداً ".
مبينا " قمنا بتوفير اكثر من 150 عجلة بمختلف السعات بضمنها عجلات اختصاصية كسيارات الإسعاف والعجلات الحوضية وسيكون مقر عملنا في مرآب على نفس محور عملنا من اجل تزويد العجلات بالوقود وادامتها، ووجود مكان لاستراحة السائقين الذين سيكون عملهم على مدار الساعة، إضافة لذلك قمنا بتهئية عجلة اختصاصية متنقلة لإدامة العجلات في حال تعرضها الى عطل اثناء عملها ".
وتابع المهندس جواد قائلا "رفدت خطتنا كذلك بـ 150 عجلة كبيرة الحجم من نوع (تريلة) إضافية تابعة لمعمل سكر الاتحاد و 50 عجلة أخرى من أهالي قرية الحصين في الحلة، كتبرع ودعم لخطتنا الخاصة بالنقل".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: