شبكة الكفيل العالمية
الى

خَدَمة زائري الإمام الحسين عليه السلام يتفننون بعطائهم ويتسابقون على الخِدمة ...

في كل موسم من مواسم زيارة الأربعين نتفاجأ بالعطاء والبذل ونكران الذات والتفنن من قِبَل المواكب الممتدة على طول الطريق، لتقديم الخدمات المختلفة لزوار الإمام الحسين (عليه السلام)، وكل حسب طريقته وبما تجود به نفسه.
ومن هذه الخدمات التي لا تُعد ولا تحصى هي ورشة لتصليح عربات الأطفال والكبار، وهي مختصة لتأهيل كافة العربات الخاصة بالزائرين والتي تتعرض للتلف نتيجة السير لمسافات طويلة.
صاحب الورشة الحاج جمعة جبار الشعيبي والذي يسكن في ناحية (الشنافية) في محافظة الديوانية تحدث قائلاً " تم تأسيس الورشة منذ (6) سنوات وهي تعمل لتصليح عربات الأطفال والكبار الخاصة بزائري الأربعين المتوجهين سيراً على الأقدام الى الإمام الحسين (عليه السلام) ".
وأضاف " نقوم بشراء المواد الأولية والاحتياجات على طول السنة من أموالنا الخاصة ويتم تجميعها لتكون جاهزة لاستعمالها في اصلاح كافة العربات الخاصة بالكبار والصغار التي يملكها الزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة، حيث نقوم بتصليح اكثر من (400 الى 500) عربة يومياً مجاناً ".
مبيناً " بدأنا العمل مبكراً هذه السنة، بسبب الخروج المبكر للزائرين المتوجهين الى كربلاء الحسين (علية السلام ) ".
واختتم الحاج جمعة حديثه " نسأل الله أن يتقبل منا هذا العمل القليل الذي نرجو به شفاعة صاحب هذه الذكرى يوم القيامة وأن تُسجل في سجل اعمالنا وصحائفنا ".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: