شبكة الكفيل العالمية
الى

مع بلوغ الأعداد المليونية الوافدة لإحياء زيارة الاربعين ذروتها، العتبة العباسية المقدسة تكثف جهودها الأمنية والخدمية..

تتوافد الاعداد المليونية من الزائرين صوب كربلاء من اجل إحياء زيارة أربعينية سيد الشهداء الإمام الحسين واخيه أبا الفضل العباس (عليهما السلام)، ومع بلوغ هذه الاعداد ذروتها كثفت العتبة العباسية المقدسة من جهودها الأمنية والخدمية للحفاظ على سلامة الزائرين وتقديم كل ما يلزمهم لأداء هذه الشعيرة.

هذا وقد قامت العتبة المقدسة بزج وجبة اخرى من المتطوعين لمساندة العمل الامني الذي يبذل فيه خدمة العتبة المقدسة كل طاقاتهم وامكانياتهم للحفاظ على سلامة الزائر، أضافة للأعمال الخدمية من اعمال التنظيف وتقديم الاطعمة والمستلزمات الصحية وتهيئة السراديب للزائرين وتنظيم عملية دخولهم اليه والى غير ذلك من الاحتياجات.

كما قامت بفتح خط لنقل الزائرين على طريق ( بغداد – كربلاء)، كجزء من الخطة التي وضعتها لتخفيف الزخم الحاصل في الساحات الخارجية، ووفرت فيه عجلات نقل مختلفة الاحجام لتساعد الزائرين من المحافظات على الوصول للساحات التي تتواجد فيها العجلات المخصصة لنقلهم الى مناطق سكناهم.

هذا وقد بلغت الأعداد القادمة صوب مرقد ابا الاحرار(عليه السلام) صباح هذا اليوم ذروتها، وسوف يستمر الزخم الى حين انتهاء الزيارة مساء يوم غد الجمعة (20 صفر الخير 1439هـ).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: