شبكة الكفيل العالمية
الى

خلال مؤتمر صحفي، العتبة العباسية المقدسة تستعرض ما قدمته من خدمات للزائرين ...

اقامت العتبة العباسية المقدسة اليوم الخميس( 19 صفر 1439هـ الموافق لـ 9تشرين الثاني 2017 م )، وعلى قاعة الامام الحسن (عليه السلام) فيها مؤتمراً صحفياً لتبيان ما قدمته من خدمات أمنية وخدمية خلال زيارة الأربعين والاجابة عن أسئلة الاعلاميين والصحفيين في ما يخص هذا الموضوع .

هذا وقد حضر هذا المؤتمر ممثلين عن اقسام العتبة العباسية التي اشتركت بالخطة التي أعدتها لزيارة الأربعين، والتي بذلت ومازالت تبذل جهداً مكثفاً مستنفرةً كل امكانياتها وطاقاتها لتأمين وتوفير مستلزمات الزائرين الوافدين لإحياء زيارة الاربعين.

المؤتمر شهد حضور نائب الامين العام للعتبة المقدسة وعدد من مسؤولي العتبة ورؤساء الاقسام المعنية وعدداً من إعلاميي الفضائيات والوكالات التي قامت بنقل وقائع زيارة الاربعين ، وقد أجابوا على الاسئلة التي تم طرحها عليهم من قبل الاعلاميين المتواجدين بالإضافة الى شرح الخطة الموضوعة لكل قسم .

طرح خلال هذا المؤتمر الخطوط العامة لخطة العتبة العباسية المقدسة خلال هذه الزيارة المباركة وما قدمته، موضحة اختلاف هذه الزيارة عن سابقاتها، إضافة الى الاستماع لجملة من الأسئلة والاستفسارات التي ادلى بها الاعلاميين وتمت الاجابة عليها .

السيد نائب الامين العام للعتبة المقدسة (بشير محمد جاسم ):" الحقيقة ولأول مرة خلال زيارة الاربعين يقام مؤتمر صحفي بجهد مبارك من قبل قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة والذي تبنى مسألة دعوات الاعلاميين والذين لبوا الدعوة جزاهم الله خير ، كان الغاية من ذلك هو ان يرى العالم ما هو دور العتبات المقدسة في هذه الزيارة فقد تم طرح الاسئلة على الاخوة رؤساء الاقسام وقد أجابوا عليها كل حسب مسؤوليته، كان هناك جهد اعلامي ليعرف العالم ان العتبة العباسية تقدم هكذا خدمات للزائر الكريم وفي هكذا ايام وهكذا زخم والحمد لله ".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: