شبكة الكفيل العالمية
الى

وفد من كلية طب جامعة الكوفة يزور جامعة العميد ويطلع على اخر استعداداتها لعامها الدراسي الجديد ويؤكد ان طاقتها الاستيعابية متناسبة مع الطلبة المتقدمين لديها وهذا امر إيجابي ...

ضمن سلسلة الزيارات والجولات التي تقوم بها وفود وشخصيات اكاديمية وعلمية من داخل العراق وخارجه لجامعة العميد استقبلت مؤخرا وفدا مثل كلية الطب في جامعة الكوفة وذلك من اجل الأطلاع على التحضريات والأستعدادات التي تقوم لأستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد في كلياتها الثلاث (كلية الطب- كلية طب الأسنان- كلية التمريض).

الوفد الزائر والذي رافقه رئيس الجامعة وعدد من مشرفيها كانت له جولة في القاعات الدراسية والمختبرات والمرافق الخدمية الساندة للجامعة واستمع لشرح موجز عنها وعن الأجهزة والمعدات الطبية والمختبرية المزودة فيها .

مدير وحدة التعليم الطبي في جامعة الكوفة الدكتور وسام اللامي بين قائلا " إنّ الهدف من الزيارة هو الاطلاع على الاستعدادات والتجهيزات في جامعة العميد؛ إذ تجولنا في أروقتها وقاعاتها الدراسية ولاحظنا أن التحضيرات ممتازة جدا فضلاً عن جودة الأجهزة الطبية في المختبرات الخاصة بالجامعة ".

اما معاون مدير وحدة التعليم الطبي في جامعة الكوفة الدكتور حيدر العذاري فقد أضاف من جانبة "أن التحضيرات اللوجستية فيما يخص استقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد والقاعات والمختبرات كانت ممتازة جدا وتلبي الطموح وقد وضعت ضمن خطتها الأستيعابية للطلبة اعداد تتناسب مع حجم قاعاتها التدرسية وهذا يجعل نسبة نجاح العملية التعليمية كبيرة جدا وذات جدوى وامر إيجابي ".

يشار الى ان جامعة العميد لديها تعاقدات مع كلية الطب في جامعة الكوفة تتضمن ان المنهج المعتمد في الجامعة منهجاً تكامليّاً وموحداً والذي يعتمد على منهج جامعة ليستر البريطانية .

يُذكر أن جامعة العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسيّة المقدّسة قد أكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب المتقدمين للدراسة في كلياتها الثلاث (كلية الطب- كلية طب الأسنان- كلية التمريض) للعام الدراسي الجديد 2017 ـ 2018 بحسب ضوابط القبول المقررة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: