شبكة الكفيل العالمية
الى

كلية التربية في جامعة واسط تشيد بإنجازات العتبة العباسية المقدسة القرآنية وتصفها بانها مدعاة فخر ...

أشادت عمادة كلية التربية في جامعة واسط وعلى لسان عميدها الأستاذ الدكتور علي الدلفي بالإنجازات التي حققتها العتبة العباسية المقدسة على المستوى القرآني، سواء اكان من ناحية الإصدارات لاسيما طباعة أول مصحف على يد خطاط عراقي وفي مطبعة عراقية، والعديد من المناهج القرآنية التي اتخذت كمناهج دراسية في العديد من الجامعات العراقية، ام من خلال النشاطات والفعاليات الأخرى، واصفا اياها بانها مدعاة فخر .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس مركز علوم القران وتفسيره وطبعه، التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة الشيخ ضياء الدين آل مجيد الزبيدي لعمادة الكلية.

وشملت الزيارة كذلك لقاء بالكادر التدريسي لقسم علوم القران الكريم في كلية التربية تقدمهم رئيسه الدكتور الشيخ علي العكيلي والذي تم التباحث معه من أجل فتح افاق للعمل والتعاون القرآني المشترك وتبادل المقترحات والافكار من أجل تقديم أفضل الطرق والاساليب التعليمية في مجال العلوم والدراسات القرآنية.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد نسخة من مصحف العتبة العباسة المقدسة وبعض المناهج القرآنية وكان من ضمنها كتاب (المنهج الحق كتاب الله والعترة الطاهرة) والذي صدر مؤخراً ونال إعجاب الكثير من التدريسيين، كما قدم الدكتور الدلفي للشيخ الزبيدي عددين من المجلة المحكمة التي تصدر عن كلية التربية في جامعة واسط.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: