شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبة السقاية تقدّم خدماتها لمواكب الخدمة والمعزّين في ذكرى استشهاد الرسول صلى الله عليه واله وسلم في محافظة النجف الأشرف ...

قامت شعبة السقاية التابعة لقسم الشؤون الخدمية في العتبة العباسيّة المقدّسة بتقديم خدماتها للزائرين المعزّين في ذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) القاصدين ضريح أمير المؤمنين (عليه السلام) في محافظة النجف الأشرف وتجهيزهم بالماء والثلج .

مسؤول الشعبة احمد هنون بين لشبكة الكفيل قائلاً " ان شعبتنا قد استنفرت جميع آلياتها وطاقاتها البشرية من اجل سقاية الزائرين ومواكب العزاء المحيين ذكرى استشهاد الرسول محمد (صلى الله عليه واله وسلم) عند مرقد ابن عمه ووصيه علي بن ابي طالب (عليه السلام) وقد باشرنا بالعمل منذ يومين وما زلنا متواصلين واستطعنا ان نؤمِّن الماء النقي لمحور النجف – كربلاء، واتخذنا من موكب العتبتين المقدستين كنقطة انطلاق لنا ".

وأضاف " قسَّمنا عملنا إلى عدة محاور منها: من مقر عملنا في موكب العتبتين المقدستين باتجاه ناحية الحيدرية وصولا الى حدود محافظة النجف الأشرف، ومحور آخر من مركز المدينة القديمة ومجسر ثورة العشرين الى ساحة التوديع مقابل شارع الشيخ الطوسي المؤدي الى الحرم العلوي الطاهر".

وبيَّن " كشعبة سقاية اتخذنا استعداداتنا كافة لهذه الزيارة، ولم يقتصر توزيع الماء على عجلاتنا الاختصاصية فحسب، بل كان لنا توزيع لكاسات ماء الكفيل المزوَّد من معمل العتبة العباسية المقدسة فضلا عن الثلج من قبل المعمل ذاته، ويبدأ عملنا منذ ساعات الصباح الأولى ويستمر لساعات متأخرة من الليل وبواقع وجبتين صباحية ومسائية".

يذكر أن شعبة السقاية كانت لها مشاركةٌ متميّزة وواضحة خلال زيارة أربعينيّة الإمام الحسين(عليه السلام) في العمل على توفير الماء الصالح للشرب لكلٍّ من الزائرين والمواكب الخدمية وأقسام العتبة المقدّسة ولديها مشاركات خارجية عدة في الزيارات التي تشهدها العتبات المقدسة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: