شبكة الكفيل العالمية
الى

بمشاركة فرقة العباس القتالية انطلاق عمليات تحرير صحراء الجزيرة الكبرى ...

مع تباشير الصباح الاولى فرسان فرقة العباس (عليه السلام) القتالية يرسمون صباح أمل جديد للوطن بفتح واقتحام ساتر صحراء الجزيرة الكبرى، وذلك ضمن عمليات تحرير مناطق الجزيرة بين المحافظات صلاح الدين ونينوى والانبار من براثن عصابات داعش الإرهابية وبإسناد جوي من قبل صقور طيران الجيش، فضلا عن الإسناد المدفعي والصاروخي التابع للفرقة، موقعاً مقتلة كبرى بما تبقَّى من فلول الدواعش المنهزمين.

وحسب بيان للفرقة فان ابطالها حققوا أهدافهم المرسومة بكل عزيمة واقتدار واستطاعوا ان يحرروا قريتي (البريت و السمن) ليستمروا بعمليات التحرير وكذلك قريتي (الشيخان) و (الشيخة) وقد سيطروا على مركز اتصالات مركزي إضافة الى السيطرة على عدد من عجلات عصابات داعش الإرهابية بعد ان ولّوا هاربين .

ليكون مجمل ما حررته قطعات فرقة العباس (عليه السلام) القتالية هو 35 كم من محور عملياتها كمرحلة اولى لليوم الاول من انطلاق عمليات تحرير صحراء الجزيرة الكبرى.

يذكر ان قيادة عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة، قد أعلنت اليوم الخميس 23 تشرين الأول 2017م، عن انطلاق المرحلة الثانية من عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات بين محافظات صلاح الدين ونينوى والانبار وبمشاركة قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: